كيف يكتسب المراهقون في الإمارات العربية المتحدة مهارات حيوية في الوظائف والمال من خلال العمل بدوام جزئي عبر The National News

تم النشر بواسطة Aakifah Jacobs في

بعد إصلاح لوائح التأشيرة في سبتمبر من العام الماضي ، يمكن للمراهقين في الإمارات الآن التقدم بطلب للحصول على تصريح عمل بدوام جزئي أثناء مواصلة دراستهم

بدأ هاري تومكينسون هاو ، البالغ من العمر 14 عامًا ، نشاطًا تجاريًا لمدربي البيع بالتجزئة عبر الإنترنت يسمى VIP Sneakers في ديسمبر 2021 على أمل اكتساب خبرة في العالم الحقيقي أثناء استعداده للحصول على شهادة الثانوية العامة GCSE في دراسات الأعمال والإعلام العام المقبل.

"كان قرار الإمارات بالسماح بالملكية الأجنبية الكاملة للشركات حافزًا للأعمال. يسعدني أيضًا أن عملي يمكن أن يوفر فرص عمل للمراهقين الآخرين. سنطلق هذا قريبًا جدًا لأن إخوتي وأصدقائي مهتمون بالفعل "، يقول هاري.

"كانت إصلاحات دبي عاملاً تمكينيًا رئيسيًا لجدوى الأعمال".

ستمتلك والدته أحذية رياضية VIP حتى يبلغ 18 عامًا ، كما يقول.

بدأ هاري رحلته في ريادة الأعمال قبل بضع سنوات بمتجر حلويات في مجمع فيلات بأبو ظبي وحقق أرباحًا قدرها 1000 درهم في أسبوعين ، وتبرع بها لجمعية خيرية في الإمارات العربية المتحدة.

"رأى والدي أن لدي شيئًا بداخلي. لقد بدأت في بيع هؤلاء المدربين بسهولة ، لذلك قرر والدي الاستثمار بي وفي VIP Sneakers "، ​​كما يقول. "أضع أيضًا كل مدخراتي في النشاط التجاري."

"ما بدأ باستثمار 4000 درهم في أربعة أحذية رياضية قد ارتفع الآن إلى مخزون يزيد عن 400 حذاء رياضي. يمكن أن تصل بعض أحذيةنا الرياضية إلى 45000 درهم ، بينما تباع الأحذية العادية بأسعار تبدأ من 1500 درهم ".

لا ينفق هاري وشركاؤه أي أموال مكتسبة من العمل ، ولكن بدلاً من ذلك ، أعد استثمارها لتنمية العلامة التجارية وجعلها اسمًا موثوقًا به. إنهم يخططون للتوسع دوليًا على مدار 12 إلى 18 شهرًا القادمة.

يحرص هاري على اكتساب الخبرة من منافذ الأزياء الراقية الأخرى ، لذلك يخطط للتقدم بطلب للحصول على تصريح عمل بدوام جزئي للمراهق الإماراتي عند بلوغه سن الرشد. 15.

مقال بقلم Deepthi Nair ، The National

21 يوليو 2022

أحدث وظيفة →

المدونات

RSS

Nike Air Force 1 Color of the Month Jewel "Oil Green" June Release Date

بواسطة Aakifah Jacobs

Nike Air Force 1 is a true icon of the sneaker world. Since its release in 1982, it has been a fan favorite among athletes,...

قراءة المزيد

WMNS Nike Dunk Low "White and Sail"

بواسطة Aakifah Jacobs

This sleek and stylish sneaker is the perfect addition to any sneaker collection and is sure to become a fan favorite among Nike enthusiasts.The WMNS...

قراءة المزيد